أرسل رسالة
الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار
WUHAN RADARKING ELECTRONICS CORP.

المبيعات والدعم الفنى:

منزل أخبار

تحويل شبكة الطاقة الريفية

الصين WUHAN RADARKING ELECTRONICS CORP. الشهادات
الصين WUHAN RADARKING ELECTRONICS CORP. الشهادات
المهنة حقا في صناعة متر ، قدم لنا الكثير من النصائح المفيدة في حل AMI ، جيد جدا!

—— جورج

العدادات جيدة ، بسيطة ولكنها مفيدة ، وأيضا جيدة في خدمة ما بعد ، كل من سؤالي أو الشرط يمكن حلها بشكل جيد! شكرا على التعاون

—— Amitansu

ابن دردش الآن
الشركة أخبار
تحويل شبكة الطاقة الريفية
آخر أخبار الشركة تحويل شبكة الطاقة الريفية

معظم خطوط شبكة الكهرباء في المناطق الريفية ، وانخفاض مستوى العزل. جهد خط منخفض ، خسارة خط كبيرة. خلال فترة "الخطة الخمسية الثالثة عشرة" ، تم تسريع وتيرة التحول وتحديث شبكات الكهرباء الريفية في جميع أنحاء البلاد. من أجل تحويل شبكة الطاقة هو أيضا وفقا لمتطلبات المشروع مظاهرة الشبكة "ذكية وفعالة وموثوقة ، والأخضر". لضمان أن الشبكة المعدلة أكثر موحدة وآمنة وجميلة. بعد تقليل تكلفة الكهرباء الريفية ، لا يشعر المزارعون والأصدقاء بالراحة في الماضي.

لماذا لا يعتقد أصدقاء المزارعين أنه بعد التحول من التحول هو جيد؟ المشكلة الأصلية أنهم ليسوا قلقين على شبكة الكهرباء ، ولكن قضية الكهرباء. قبل الأجر لدفع الكهرباء هناك ، تعرف على عدد الدرجات من الأمتار. بطاقة الكهرباء بعد التحول لشراء الكهرباء ، وتوفير المال مباشرة في الكهرباء على الخط ، ولكن لا أعرف كيفية تحميل التكاليف. والنقطة المهمة هي أن المقياس يكون أكثر دقة وأسرع بعد إعادة تركيبه.

إصلاح شبكة الطاقة الريفية لحل انقطاع التيار الكهربائي في المناطق الريفية عند انقطاع التيار الكهربائي العاصف أو العواصف الرعدية أو الأجهزة الكهربائية عالية الطاقة على ظاهرة القوة. الآن يتم دفع فواتير الكهرباء يتم شراؤها بواسطة البطاقة الكهربائية ، غيرت كهربائي القرية السابقة تحقق درجة ومن ثم بث القرويين دفع فاتورة الكهرباء ، مما يقلل الكثير من أعباء العمل. الكثير من الفوائد ، كيف يفكر أصدقاء المزارعين بالكهرباء بدلا من السابق؟ الأسباب الرئيسية لما يلي:

أولا ، تنفيذ نظام الكهرباء سلم. لقد تم رفع مستوى معيشة الفلاحين. في الوقت الحاضر ، كل منزل تقريبا لديه جهاز تلفزيون ملون كبير ، ثلاجة ، مكيف هواء ، يوبا وغيرها. هذه الأجهزة الكهربائية عالية الطاقة ، والأجهزة الكهربائية عالية الطاقة بعد بدء تشغيل سرعة دوران متر سيكون أسرع ، وهذا هو التنفيذ المباشر لأداء فاتورة الكهرباء سلم.

ثانياً ، يتم حساب العداد بدقة. قبل أن يتم عد تحويل جهاز القياس ، وفي بعض الأحيان تشغيل الأضواء ، يتم شحن الهاتف ، ولن يتم تشغيل جهاز القياس. حساب متر الآن أكثر دقة ، مع القليل من الكهرباء ، وسوف تكون قادرة على الكشف عن العدادات الذكية ، وذلك إلى حد كبير تجنب ظاهرة سرقة الكهرباء.

كل الأشياء ثنائية الجوانب. بشكل عام ، فإن تحويل شبكات الكهرباء الريفية هو تجسيد لتقدم بلدنا ومقياس هام لحل "القضايا الريفية الثلاث". لا يلبي إصلاح شبكة الكهرباء احتياجات الفلاحين الذين يعيشون في الكهرباء فحسب ، بل يحل أيضًا مشكلة إنتاج الكهرباء. في كل مرة ينتهي موسم الإنتاج ، لا يضطر الأصدقاء الفلاحون إلى القلق بشأن انقطاع التيار الكهربائي.

حانة وقت : 2018-01-16 09:32:43 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
WUHAN RADARKING ELECTRONICS CORP.

اتصل شخص: Mrs. Ada Yang

الهاتف :: 86 15623095278

الفاكس: 86-27-84967521

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)